0

الأخبار

11

في إطار استراتيجية الدولة لتحقيق رؤية مصر 2030 ، والتي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في جميع المدن والقرى المصرية ، حيث وجهت القيادة السياسية جميع الوزارات بالتوسع في تفعيل وتحسين منظومة العمران في ربوع مصر.
وبدعوة من السيد الأستاذ الدكتور / محمد مسعود رئيس مجلس إدارة المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء فقد قام وفد من غرفة صناعة مواد البناء يضم السادة أعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من الشركات العاملة في هذا المجال بزيارة المركز وذلك يوم الأحد الموافق 11/8/2024بهدف تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين المركز وغرفة صناعة مواد البناء بغرض ربط البحث العلمي بالصناعة.
ويأتي هذا التعاون في إطار حرص وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء في تطوير قطاع التشييد والبناء بما يخدم الأفراد والمجتمع والبيئة وذلك بإجراء الأبحاث والدراسات العلمية والتطبيقية في مجال التشييد والعمل على وضع الحلول العملية للمشاكل التي تعترض صناعة مواد البناء .
وقد أشاد السادة وفد غرفة صناعة مواد البناء بالإمكانات التي يضمها المركز من المعاهد بحثية والمعامل التي تحتوي على أحدث الأجهزة العلمية والتي تساهم بشكل كبير في تطوير قطاع التشييد .
وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من الطرفين وكذلك عقد ورشة عمل في الفترة القادمة للعمل على تفعيل بنود البروتوكول ووضعها موضع التنفيذ

22

 

33

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

87 شارع التحرير الدقى - جيزة

البريد الإليكترونى : hbrc@hbrc.edu.eg

تليفون : 0237617102

فاكس : 0233351564

عدد الزيارات
290125